التحقيق مع تشكيل عصابي تخصص في خطف حقائب السيدات بالقاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تباشر النيابة العامة التحقيق مع 4 أشخاص كون فيما بينهم بالاشتراك مع آخر هارب، تشكيلا عصابيا تخصص في خطف حقائب السيدات بالطريق العام في القاهرة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الجديدة، بلاغا من "هالة.و.ن" 60 سنة، ومقيمة بدائرة قسم شرطة النزهة، أنه حال سيرها بدائرة القسم قام 3 مجهولون يستقلون سيارة ملاكى بخطف حقيبة اليد التي كانت تحملها وبداخلها مبالغ مالية وهواتف محمولة، وإصابة أحد ضباط القسم بكسور وكدمات متفرقة حال تمكنه والقوة المرافقة من تتبع السيارة المُشار إليها واعتراضها أعلى الطريق الدائرى (بدائرة قسم شرطة المرج) وقيام قائدها بالاصطدام بالضابط ولاذوا بالفرار.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالمديرية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم "هانى.ص. م" 42 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة المطرية والسابق اتهامه في 6 قضايا آخرها قضية "سرقة"، و"كريم. م.ص" 29 سنة، عاطل، السابق اتهامه في 9 قضايا آخرها قضية "خطف حقيبة"، و"هبة.أ.ص" 34 سنة، "زوجة الثانى" ومقيمان بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، و"نعمة.ع" 27 سنة، "زوجة الأول" ومقيمة بمنطقة الخصوص بالقليوبية، و". ص.م" 32 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء والسابق اتهامه في قضية سرقة.

كما أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مكان اختبائهم بإحدى الشقق بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم عدا المتهم الخامس وبحوزتهم السيارة المستخدمة في إرتكاب الواقعة "ملك الثانى" و(30 ألف جنيه - 11 هاتف محمول - كمية من الحقائب).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب وتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب وقائع "خطف الحقائب" بالطريق العام، وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بارتكاب ثلاث وقائع بذات الأسلوب بدائرة أقسام شرطة (النزهة - التجمع الخامس - مصر الجديدة)، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمين والمسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق