أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

بيل كلينتون يغادر المستشفى بوجه "يخالف التكهنات"... صور وفيديو

بيل كلينتون يغادر المستشفى بوجه "يخالف التكهنات"... صور وفيديو
بيل كلينتون يغادر المستشفى بوجه "يخالف التكهنات"... صور وفيديو

تداولت وسائل إعلام أمريكية، صورة للحظة خروج كلينتون من المستشفى برفقة زوجته، حيث تظهر علامات السعادة والراحة واضحة على وجه الرئيس الأمريكي، بعكس بعض التكهنات السابقة التي تحدثت عن حالته الصحية الحرجة.

وظهر كلينتون في فيديو برفقة زوجته وزيرة الخارجية السابقة، هيلاري كيلنتون، وأخذ صورة تذكارية بجانب الفريق الطبي التابع للمستشفى، وتحية أخرى لوسائل الإعلام، مع حركة بيده تؤكد حالته الجيدة، قبل أن يغادر المكان، بحسب "رويترز".

وكان المتحدث باسم كلينتون، قد أشار أمس إلى أن الرئيس الأسبق "واصل إحراز تقدم ممتاز (من الناحية الصحية) خلال الـ 24 ساعة الماضية. وسيظل في مركز يو سي إيرفين الطبي الليلة لمواصلة تلقي المضادات الحيوية الوريدية قبل الخروج المتوقع غدا".

الجدير بالذكر، أن كلينتون نُقل إلى المستشفى، الثلاثاء الماضي، بعد إصابته بعدوى في المسالك البولية، ودخل لعناية المركزة في مركز إيرفين الطبي التابع لجامعة كاليفورنيا بعد معاناته من التعب الشديد،لتنتشر بعدها الكثير من التكهنات حول حالته الصحية.

وكان كلينتون شغل منصب الرئيس الأمريكي الـ 42 في الفترة من عام 1993 وحتى عام 2001.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية