شرطة التموين تضبط 9 آلاف قرص «فياجرا» مجهولة المصدر بالوراق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ضبط عاطل بحوزته 15 ألف قرص فياجرا مجهولة المصدر في الأميرية

ضبطت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، برئاسة اللواء أنور سعيد مدير الإدارة، صاحب محل لتجارة الأجهزة الكهربائية، بحوزته 35 تلفاز مجهولة المصدر في الوراق ومندوبي توزيع بحوزتهم 9 آلاف قرص فياجرا مجهولة المصدر بقصر النيل.

البداية عندما وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، تفيد قيام مالك محل غير مرخص لتجارة الأجهزة الكهربائية بدائرة قسم شرطة الوراق، بحيازة وتجميع كميات كبيرة من قطع غيار الأجهزة الكهربائية "التلفزيونات" خالية من أية مستندات تفيد بمشروع حيازتها أو مصدرها "مجهولة المصدر" وقيامة بتجميعها وتركيبها كمنتج نهائي مدون عليها أسماء وعلامات مغشوشة ومقلدة لكبرى الماركات العالمية لإيهام الجمهور المستهلك كونها أصلية ولتضليل الجهات الرقابية، تمهيدا لعرضها للبيع والتداول بالأسواق، مدخلا الغش والتدليس على جمهور المستهلك بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

وباستهداف المحل عثر بداخله على 35 جهاز تلفاز مغشوش ومقلدة العلامات التجارية، و1450 قطعة مستلزمات إنتاج "بوردة وكابينة تليفزيون، وريموت كنترول، ووصلات كهربائية" بدون مستندات ومجهولة المصدر.

كما رصدت المتابعات الأمنية عددا من الإعلانات عن عقاقير جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الفور تواصل رجال الإدارة العامة لمباحث التموين، معهم بحجة شراء تلك العقاقير، عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة، تم ضبطهما وبحوزتهما 9 آلاف قرص فياجرا مجهول المصدر في قصر النيل.

وتحرر محضر لكل واقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق