صرف مكافأة مالية لرئيس مباحث قسم قنا لتمكنه من إحباط محاولة قتل داخل المحكمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال مصدر أمني بمديرية أمن قنا، إن الداخلية قرر صرف مكافأة مالية لرئيس مباحث قسم قنا ومعاونه، لتمكنهم من إحباط محاولة "حداد" قتل محتجزا على ذمة قضية أثناء العرض على محكمة جنايات قنا.

وأضاف المصدر، بأنه تم الاشتباه فى " الحداد" أثناء عرض متهمين في خصومة ثأرية على محكمة جنايات قنا، فتم القبض عليه وتبين أنه يعتزم قتل أحد المتهمين فى قضية ثأر وعثر بحوزته على طبنجة محلية الصنع و أعيرة نارية، فتم القبض عليه وإحالته للنيابة للتحقيق فى الواقعة.

وأشار المصدر الأمنى، إلى أن المتهم المقبوض تم استئجاره مقابل 150 ألف جنيه لتنفيذ مهمة القتل أثناء عرض المتهم الآخر على محكمة الجنايات.

وكان قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية قد أعلن في بيان إحباط محاولة محمد .ج.م 38 سنة- حداد ، قتل محمود.م "متهم في جريمة ثأر" بعد تلقيه عرض مالى من عائلة المسلمات لقتل المتهم أثناء العرض على محكمة الجنايات فى قضية قتل نجلهم، وذلك بعد ورود معلومات لأجهزة الأمن تفيد اعتزام الأول قتل الثانى بإيعاز من العائلة المذكورة للأخذ بثأر نجلهم القتيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق