شرطة تضبط 145 طن جبن غير صالحة للاستهلاك الآدمي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شرطة تحرر 925 مخالفة تموينية متنوعة بالمحافظات

ضبطت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، برئاسة اللواء أنور سعيد مدير الإدارة، 145 طن جبن و3 أطنان لبن وزبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومصادرة 1000 لتر سولار في الإسكندرية وباب الشعرية.

البداية عندما وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، تفيد قيام مالك مصنع غير مرخص لمنتجات الألبان بدائرة قسم شرطة العامرية أول بمحافظة الإسكندرية، بحيازة وتجميع كميات كبيرة من السلع الغذائية "الجبن الرومي" مستخدما خامات خالية من أية مستندات تفيد بمشروع حيازتها أو مصدرها "مجهولة المصدر" وإدخالها في عملية التصنيع وتعبئة المنتج النهائي داخل عبوات بدون أي بيانات، وجرى تشكيل فريق بحث وتحرٍ من صحة المعلومات، وتبين من صحتها.

وباستهداف المصنع تم ضبط صاحبه، وعثر بداخله على 144 طن سلع غذائية "جبن رومي" بدون أي بيانات، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

كما عثر على 1000 لتر سولار معبأة داخل تنكات، قام بتجميعها دون وجه حق ودون التعاقد مع الهيئة العامة للبترول.

كما ضبطت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، صاحب مصنع لإنتاج السلع الغذائية بدائرة قسم بولاق الدكرور، وبحوزته 1.840 طن جبن أبيض، غير صالح للاستهلاك الآدمى، و3.685 طن سلع غذائية "زبدة، لبن" غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وتحرر محضر لكل واقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق