المؤبد لـ 5 متهمين والمشدد 3 سنوات لـ 5 آخرين في واقعة قتل بالمنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قضت اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات المنيا، بالسجن المؤبد لـ 5 متهمين والمشدد 3 سنوات لـ 5 آخرين متورطين في جريمة قتل وقعت بإحدى قرى مركز المنيا عام 2016، حيث قضت المحكمة بمعاقبة 3 أشخاص من الطرف الأول واثنين آخرين من الطرف الثانى بالسجن المؤبد حضوريا 25 عاما.

وصدر القرار برئاسة المستشار عبد الرحمن عبد الحافظ، وعضوية المستشارين وائل عمر أحمد وأحمد صلاح الدين إبراهيم وأمانة سر صلاح محمود.

كما قضت ذات المحكمة بالسجن المشدد 3 سنوات حضوريا بحق 5 آخرين في قضية قتل 4 أشخاص من الطرفين على خلفية مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية وأسفرت عن مقتل كل من "علاء. م"، و"أحمد. م" من الطرف الأول و"طه. ا"، و"محمد. ط" من الطرف الثانى، فيما أصيب 8 أشخاص آخرين من الطرفين تم نقلهم إلى المستشفى.

وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى الجنايات عام 2018 وشمل أمر الإحالة أن المتهمين ارتكبوا وقائع قتل 4 أشخاص بينهم طلاب وإصابة 8 آخرين وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق