«أمن القاهرة» يضبط 6 متهمين بحوزتهم مخدرات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شنت أجهزة الأمن بالقاهرة، حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية، حائزى المواد المخدرة، بقصد الاتجار، والتصدى الحازم لكافة صور الخروج على القانون.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة عن ضبط "البدرى. م. إ" عاطل، سبق اتهامه في قضية "مخدرات"، و"محمود. م. أ" عاطل، ويقيمان بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، حال تواجدهما بمنطقة سكنهما، وبحوزتهما (كمية من مخدر الفودو وزنت نحو 1،150 كيلو جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول)، و"ناصر. ف. ر" عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا حال تواجده بدائرة قسم شرطة الشرابية، بحوزته (كمية من مخدر الفودو وزنت نحو 510 جرامات، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، و"طارق. م. أ" عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، سبق اتهامه في العديد من القصايا آخرها قضية "مخدرات"، والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتي "مخدرات"، حال تواجده بدائرة قسم شرطة المطرية وبحوزته (كمية من مخدر الفودو وزنت 251 جراما، ومبلغ مالى، وهاتف محمول).

كما ضبط "مصطفى. م. م" عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، والمطلوب التنفيذ عليه في قضية " إيصال أمانة "، حال تواجده بدائرة قسم شرطة القديمة، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت نحو 115 جراما، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، و"مصطفى. م. أ" عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام، حال تواجده بدائرة قسم شرطة دار السلام، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت نحو 100 جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقائع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق