سقوط أشهر تاجر هيروين خلال مداهمة بؤرة إجرامية بـ«السحر والجمال»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سقط في قبضة ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، أشهر تاجر هيروين "حسين أيوب" خلال مداهمة بؤرة إجرامية بمنطقة السحر والجمال.

وردت معلومات لمفتشى قطاع الأمن العام، مفادها تواجد هانى وشهرته حسين أيوب ( 24 سنة، عاطل مُقيم عزبة الإنشاء دائرة مركز بلبيس) والسابق اتهامه في القضية جنح مركز مشتول السوق "مخدرات" بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع متخذًا من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى وحيازته لأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص لحماية تجارته غير المشروعة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية من ضباط مجموعة العمل أسفرت عن ضبطه بالطريق الترابى الواصل بين عزبة الإنشاء ومقابر بساتين الإسماعيلية دائرة مركز بلبيس وبحوزته (فرد خرطوش و3 طلقات من ذات العيار - 300 جم هيروين - مبلغ 525 جنيها - هاتف محمول) ، اعترف بحيازة المخدر للاتجار والسلاح للدفاع.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.

يشار إلى أن قطاع الأمن العام، شكل مجموعة عمل برئاسة القطاع وبمشاركة مفتشى الأمن العام وقيادات وضباط إدارات البحث الجنائى بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى لتصفية تلك البؤرة الإجرامية بالسحر والجمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق