القبض على مذيع بتهمة النصب على مواطن في الدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ألقت مباحث الأموال العامة بالدقهلية القبض على مذيع تليفزيوني، بتهمة النصب على مواطن والاستيلاء على مبلغ مالى مدعيا توسطه لدى السلطات المعنية لتسهيل البناء على قطعة أرض.

البداية عندما تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية بتلقي بلاغا من "على ل أ" 40 سنة، ومقيم قرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة، ضد "حسام ح" مذيع تليفزيوني، بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالى 350 ألف جنيه بقصد التوسط له لدى السلطات وتسهيل بناء عقار على قطعة أرض بحى الجامعة في مدينة المنصورة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحد العجوز رئيس مباحث الأموال العامة والمقدم أكرم صيام وكيل الإدارة وأمين الشرطة وليد توفيق بلوكامين الإدارة، للتحري عن صحة البلاغ، والتبيين من صحة أقوال المبلغ.

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة الثابتة والمتحركة، أسفرت عن ضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1920 إدارى قسم شرطة أول المنصورة لسنة 2019 وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق