ضبط طن عسل أسود مغشوش داخل مصنع بالقناطر الخيرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت مباحث بالقليوبية من ضبط طن عسل أسود "مغشوش" داخل مصنع بالقناطر الخيرية، تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا يفيد بورود معلومات سرية لمباحث التموين أكدتها التحريات إنشاء "محمد س ع"، مقيم أبو الغيط مركز القناطر الخيرية مصنع بدون ترخيص للإنتاج وتصنيع معسل الدخان المغشوش والمقلد وغير المطابق للمواصفات القياسية المصرية، مستخدما في ذلك خامات رديئة وسابقة الاستخدام ومعاد تدويرها ومجهولة المصدر وخالية من أية بيانات أو مستندات غير الشرعية حيازتها أو مصدرها واستخدام أسطوانات غاز استخدام منزلي في أغراض تجارية محظور استخدامها، وإعادة طرحه بالأسواق مدخلا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف أرباح طائلة بطريق غير مشروع.

وتشكلت قوة أمنية برئاسة العميد خالد المحمدي رئيس مباحث التموين لمداهمة المكان، والتي أسفرت عن ضبط معدات الإنتاج والمواد الخام، تم التحفظ على طن عسل أسود "مغشوش وغير صالح للاستخدام الآدمي.

تحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على الكمية تحت تصرف النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق