إحالة أمين شرطة للجنايات سهل لمتهم إتلاف حرز هيروين بمنشاة ناصر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بإحالة أمين شرطة ومتهم إلى المحاكمة الجنائية بتهمة تسهيل استيلاء المتهم على حرز "هيروين" وإتلافه، أثناء عرضه على نيابة منشأة ناصر.

واتهمت النيابة العامة إ محمد، عريف شرطة نظامي بقسم شرطة منشأة ناصر، وإ ص، سائق، بأنهما يوم 19 و20 يونيو 2018 بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بمحافظة القاهرة، الأول بصفته موظفا عاما من قوة ترحيلات القسم سهل لغيره الاستيلاء بدون وجه حق على الحرز رقم 308/1 جزئى "الذى يحوى 11 لفافة هيروين"، وأوراق رسمية وهى استمارة تحليل المعمل الكيمياوى، بن سهل للمتهم الثاني الاستيلاء عليه، بأن مكنه من مكان إيداعها وغض الطرف عنه وقت قيامه بالاستيلاء عليه.

كما اتهمت النيابة المتهم الثاني بالاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول على ارتكاب الجريمة محل الاتهام الأول بأن اتفق معه على الاستيلاء على الحرز أنف البيان مقابل مبلغ نقدي مقداره 1000 جنيه وساعده بأن مكنه من مشاهدة مكان إيداع الحرز وغض الطرف عنه وقت قيامه بالاستيلاء عليه فتسلل المتهم إلى جوار الحقيبة وأودع يده بداخلها واستولى على الحرز والاستمارة تحت بصر المتهم الأول فوقعت الجريمة بناء على الاتفاق وتلك المساعدة.

وأحرز المتهم الثاني بقصد الاتجار جوهر الهيروين المخدر فى غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات بقصد التعاطى جوهر الهيروين المخدر فى غير الأحوال المصرح بها قانونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق