المشدد 3 سنوات ومليون جنيه غرامة لـ 5 متهمين حفروا بحثا عن آثار بالبدرشين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عاقبت محكمةجنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار السيد البدوي بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة مليون جنيه لـ 5 متهمين قاموا بأعمال حفر في المناطق الآثارية بقصد الحصول على آثار دون ترخيص من الجهات المختصة بمنطقة البدرشين.

كشف قرار الإحالة الصادر من نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول في القضية رقم 14808 لسنة 2018 جنايات البدرشين أن المتهمين هم نصر إسماعيل عدوي واخوته أحمد، و عمر، وعلي وابن عمهم محمد سليمان عدوي.

وأضاف قرار الإحالة أنهم في يوم 29 أكتوبر 2018 بدائرة مركز البدرشين قاموا بأعمال حفر في المناطق المتاخمة لمناطق آثرية بقصد الحصول علي آثار دون ترخيص من الجهات المختصة وأسفر ذلك عن تحصلهم على الآثر المضبوط وهو عبارة عن تابوت خشبي.

وأشار أمر الإحالة إلى قيام المتهمين بإخفاء الآثر المضبوط كما شرعوا في الاتجار في ذلك الآثر ولكن خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو ضبطهم قبل اتمام جريمتهم على النحو المبين بالتحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق