التحفظ على 17 طن ألعاب نارية بميناء الإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة ميناء الإسكندرية بالتحفظ على 17 طنا من الألعاب النارية و1500 جهاز شيش إلكترونية محظور استيرادها للبلاد، واستدعاء صاحب المضبوطات للتحقيق معه، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان اللواء نادر كمال، مدير أمن الميناء تلقى إخطارا من اللواء درويش حسين مدير إدارة المباحث الجنائية، يفيد وردت معلومات سرية بمحاولة صاحب شركة استيراد وتصدير تهريب حاويتين ألعاب نارية وشيش إلكترونية داخل حاوية قادمة من الصين مشمولها عبارة عن أمتعة شخصية، وأخفاها ضمن مشمولها ممنوعات محظور دخولها البلاد.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة العميد عماد فاروق رئيس مباحث الأموال العامة عن استيراد المتهم المتهم زكريا.ح، مقيم بالهرم، باستيراد رسالة من دولة الصين مشمولها عبارة عن أمتعة شخصية داخل الحاوية رقم " 4094520 / ymmu، وأخفى ضمنها كميات كبيرة من الألعاب النارية المحظور دخولها البلاد.

وعقب استئذان النيابة قام وكيل المباحث العقيد محمد مصباح بفتح الحاوية عثر بداخلها كمية كبيرة من الألعاب النارية مختلفة الأحجام والأشكال تزن نحو 17 طن تقريبا، و1500 جهاز تبخير إلكترونى "شيش إلكترونية " بمشتملاتها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق