حجز 5 متهمين في واقعة انهيار سور عقار داخل مدرسة الحوامدية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة البدرشين برئاسة المستشار أحمد يسري، رئيس النيابة، بحجز مالك منزل ومقاول و3 عمال بناء 24 ساعة على ذمة التحريات عقب إلقاء القبض عليهم أمس إثر انهيار برج سكني ملك المتهم الأول بفناء مدرسة ابتدائية بالحوامدية وتسببه في إصابة طفلين.

وتواجه النيابة بإشراف المستشار شريف توفيق، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، المتهمين بتحريات الأجهزة الأمنية التي وردت صباح اليوم بعدما أجرت منذ أمس تحقيقات موسعة في الحادث، حيث قررت استدعاء مسئولي المدرسة واحد الطفلين المصابين لسماع أقوالهم والاستعلام من المستشفى عن حالة الطفل المصاب، حيث أفادت المستشفى إصابته باشتباه كسر بالجمجمة ولا يمكن استجوابه.

وأشارت التحقيقات والتحريات الأولية برئاسة العميد عبد الرحمن ابو ضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى أن البرج السكني صادر له ترخيص بناء طابق أرضي وطابقين علويين وان مالكه يبني في الطابق السابع منه مخالفا للترخيص.

وذكرت التحريات أنه اليوم قرابة الساعة الحادية عشر والنصف صباحا وأثناء قيام بعض العمال بأعمال بناء في العقار انهار جزء من السور الملاصق لمدرسة الحوامدية الحديثة الابتدائية أثناء "فسحة" التلاميذ، ما أدى إلى سقوط بعض الأحجار على رأس تلميذين، ما أسفر عن إصابة أحدهما باشتباه كسر في الجمجمة، والآخر بجرح قطعي 5 سم في الرأس، وتم نقلهما إلى مستشفى الحوامدية ثم تم نقل الأول إلى مستشفى أبو الريش لخطورة حالته.

وألقت قوات الأمن برئاسة المقدم محمد ابو القاسم رئيس مباحث الحوامدية القبض على مالك العقار ومقاول و3 عمال بناء للتحقيق معهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق