تجديد حبس عصابة بتهمة سرقة المواطنين بالشروق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
جدد قاضي المعارضات، حبس تشكيل عصابي 45 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجري معهم لاتهامهم بسرقة المواطنين عن طريق التهديد بالأسلحة بمنطقة الشروق.

وأشارت التحقيقات أنه اثناء تفقد الحالة الأمنية بطريق - الإسماعيلية الصحراوى بالشروق.. تلاحظ لقوات الأمن توقف سيارة ميكروباص رقم ( ق ج 7443 ) أمام مدخل مدينة الشروق ، وقيام 3 أشخاص بالتعدى على آخر وإجباره على النزول من السيارة ، وما أن شاهدوا القوات فروا هاربين بالسيارة ، وباستبيان الأمر تم التقابل مع المجنى عليه المدعو/محمد . إ . ر - سن 31 - ومقيم بدائرة القسم والذى قرر بقيام سالفى الذكر بالشروع فى سرقته كرهًا عنه تحت تهديد سلاح أبيض.

على الفور قامت القوة بمطاردة المتهمين، وأثناء ذلك اصطدموا بالرصيف جانب الطريق فتخلوا عن السيارة ولاذوا بالفرار ، وتمكنت القوة من ضبط أحدهم ويدعى/شبل . ن . س - سن 28 - عاطل - ومقيم بدائرة قسم شرطة ثانى السلام ( مطلوب التنفيذ عليه فى حكمين قضائيين صادرين ضده فى قضيتى إيصال أمانة ، بلغت جملة العقوبة فيها 3 سنوات حبس ) .. وبحوزته ( سلاح أبيض عبارة عن مطواه - المستخدم فى إرتكاب الواقعة) وكذا ضبط السيارة.

وبمواجهته اعترف بشروعه فى سرقة المجنى عليه كرهًا عنه بالإشتراك مع المتهمين الهاربين ( تم تحديدهما وجار العمل على ضبطهما) .

بسؤال المجنى عليه اتهم والهاربين بالشروع فى سرقته بالإكراه تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق