"بصلة" يعترف باتجاره فى المخدرات: كنت بتحرك بحساب وسقطت أثناء ترويج الحشيش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اعترف عاطل تم القبض عليه لاتهامه باتجار بالمواد المخدرة، أنه خلال الفترة الماضية كان يتحرك بحسبان خشية القبض عليه، لصدور حكم قضائى بالسجن المؤبد ضده فى قضية مخدرات عام 2016، بالإضافة إلى غرامة 100 ألف جنيه، إلا أنه اضطر إلى التردد على منطقة إمبابة لترويج كمية من مخدر الحشيش، حيث كان يبيعها لعملائه مستقلا سيارة ملاكى، حتى فوجئ برجال المباحث يلقون القبض عليه.

وقال المتهم الشهير بـ"بصلة" أنه يحصل على المواد المخدرة من عدد من تجار المواد المخدرة لترويجها على عملائه بإمبابة، والمناطق المحيطة بها، بالجيزة والقاهرة، وأضاف أن السلاح المضبوط بحوزته عبارة عن فرد خرطوش، كان بحيازته بقصد الدفاع عن نفسه خلال ترويجه المضبوطات، وليس للاتجار به.

واستنادا لاعترافات المتهم، وتحريات ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتم ضبط المتهم "محمد.ج" وشهرته "بصلة" بعد ورود معلومات للرائد محمد بهاء عبد الحكيم معاون مباحث قسم شرطة إمبابة تفيد بتردده على دائرة القسم، حيث إنه سابق اتهامه فى قضيتين آخرهما 2016 جنح قسم إمبابة، مخدرات، وصادر ضده حكم بالسجن المؤبد فى قضية مخدرات وغرامة 100 ألف جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، والرائد محمد بهاء من القبض عليه، مستقلا السيارة قيادته رقم ى ه وبحوزته 6 قطع من مخدر الحشيش وزنت 750 جرامًا، وفرد خرطوش عيار 12، وطلقتين، و4 هواتف محمولة، ومبلغ 21 ألف جنيه.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق