الأمن العام يقضي على أخطر بؤرة إجرامية في أوسيم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، حملة أمنية مكبرة استهدفت مواجهة كافة صور الخروج على القانون بدائرة مركز شرطة أوسيم في واحدة من أخطر البؤر الإجرامية بنطاق محافظة الجيزة.

وأسفرت الجهود الحملة، عن ضبط ( 6 ) قطع أسلحة نارية، بحوزة ( 5 متهمين من العناصر الإجرامية الخطرة ) عبارة عن: بندقية آلية، ( 3 ) بنادق خرطوش.


طبنجة، فرد محلى الصنع، ( 9 ) طلقات نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة،( 11 ) قضية اتجار في المواد المخدرة ضبط خلالها ( 10 متهمين من العناصر الإجرامية الخطرة ).

عثر وبحوزتهم ( كمية من مخدر الهيروين وزنت 891 جرام ) أبرزهم ضبط سالم. س. س - عاطل - ومُقيم بكرداسة ( سبق اتهامه في 35 قضية "سرقة بالإكراه، سلاح ناري، مخدرات"، ومطلوب التنفيذ عليه في حكمين قضائيين صادرين ضده بالسجن المؤبد في قضيتى مخدرات وبحوزته (بندقية خرطوش وعدد 4 طلقات خرطوش من ذات العيار، كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جرام، عدد 2 هاتف محمول، مبلغ مالى قدره 1600 جنيه).

كما تم تنفيذ ( 156 ) حكم قضائى متنوع عبارة عن 22 حكم جناية منهم ( عدد 6 أحكام بالسجن المؤبد ).
( 120 ) حكم حبس جزئى ومستأنف، ( 9 ) أحكام غرامات، ( 5 ) أحكام مخالفات.

كما تم ضُبط ( 2 ) مراقب هارب، وفحص ( 10 مسجل شقى خطر، 10 من العناصر الإجرامية الخطرة ) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق