أخبار عاجلة

إصابة واحد من أشهر نجوم الثمانينيات في مصر بكورونا

إصابة واحد من أشهر نجوم الثمانينيات في مصر بكورونا
إصابة واحد من أشهر نجوم الثمانينيات في مصر بكورونا

ويخضع الدسوقي حاليا للعزل المنزلي، وحالته الصحية مستقرة، حسبما أعلنت ابنته لجين، عبر منشور على حسابها الخاص على موقع "فيسبوك".

© AFP / AMRO MARAGHI

وتوجهت ابنة طارق الدسوقي بالشكر إلى كل جمهور والدها، ووزيرة الثقافة المصرية، الدكتورة إيناس عبد الدايم، والفنانتين شيرين ونهال عنبر، على سؤالهم المستمر عنه ومتابعة حالته، ودعائهم له بالشفاء.

وأكدت أن دعوات محبي والدها لع بالشفاء كانت سببا في فرحته ورفع حالته المعنوية، وهو ما انعكس في تحسن صحته.

يشار إلى أن طارق الدسوقي من أهم نجوم السينما والدراما التلفزيونية خلال فترة الثمانينات والتسعينيات من القرن الماضي، ومن أبرز أعماله الفنية فيلم "لا تسألني من أنا" أمام الفنانة الراحلة شادية، و"السادة المرتشون" و"التعويذة" أمام الفنان الراحل محمود ياسين، و"المعلمة سماح" أمام الفنانة الراحلة مديحة كامل، ومسلسل "السقوط في بئر سبع" مع سعيد صالح وإسعاد يونس.

كما جسد الدسوقي شخصية المشير عبد الحكيم عامر، وزير الدفاع الأسبق في عهد الرئيس المصري الراحل، جمال عبد الناصر، في أحداث فيلم "ناصر 56" من بطولة الفنان الراحل أحمد زكي.

وكان آخر أعمال طارق الدسوقي مسلسل "قضاة عظماء"، من إنتاج عام 2017، ويشارك في بطولته أحمد عبد العزيز وسوزان نجم الدين.

يشار إلى أن فنانين آخرين أعلنوا مؤخرا إصابتهم بـ(كوفيد-19)، هم الفنانتان المصريتان، بشرى وألفت عمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.