تجديد حبس ربة منزل قتلت ابنها بسبب بكائه المستمر فى الشيخ زايد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس ربة منزل 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بقتل ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، بعد ضربه لتكرار بكائه بالحى الثامن بمدينة الشيخ زايد.

 

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، أن المتهمة دائمة الاعتداء بالضرب على طفلها، حيث أصابته منذ أسبوع بشرخ بالجمجمة ضربه وصدم رأسه بالحائط، إلا أن الطفل تم إسعافه، وطالبها الطبيب بحسن رعايته، حيث ان الإصابة تسببت له فى حالة من عدم الاتزان، إلا أنها اعتدت عليه بالضرب مرة أخرى بسبب بكائه، مما أسفر عن مفارقته الحياة.

 

تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من مستشفى الشيخ زايد بوصول طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، مصابا بعدة كدمات وجروح فارق على إثرها الحياة.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبإجراء التحريات تبين أن والدة الطفل وراء الاعتداء عليه بالضرب حتى فارق الحياة، وتمكن الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد من القبض عليها.

 

وبمواجهة المتهمة اعترفت أنها لم تقصد قتله، وعللت اعتدائها عليه بالضرب بحجة تأديبه، فحرر محضر بالواقعة، لتأمر النيابة بحبسها على ذمة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق