ضبط صاحبي مكتبي استيراد لاتجارهما بمدخرات المصريين بالخارج في عابدين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ضبطت مباحث الأموال العامة برئاسة اللواء إبراهيم الديب مساعد الداخلية، شخصين بالقاهرة لممارستهما نشاطا غير مشروع في مجال تحويل الأموال، خارج التعاملات البنكية بالمخالفة للقانون.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بممارسة "منتصر ف. أ"، صاحب مكتب استيراد وتصدير كائن مقره بدائرة قسم شرطة عابدين ومقيم بدائرة مركز شرطة ساقلتة، نشاط واسع في مجال تحويل الأموال من وإلى خارج البلاد، بما يعرف بنظام المقاصة، بالاشتراك مع آخرين خارج البلاد، مقابل عمولة، الأمر الذي يُعد عملًا من أعمال البنوك بالمخالفة لأحكام القانون.

وعقب تقنين الإجراءات استُهدف وضبط وبصحبته أحد عُملائه " ك. ج"، صاحب مُؤسسة استيراد وتصدير ومقيم بحدائق القبة؛ حــال مُزاولة نشاطهما الإجرامي، داخــل شـركة المتحرى عنه وبحوزتهما (مبلغ 300 و90 ألف جنيه) وكذا الهاتف المحمول الخاص بالمتهم الأول.

وبفحصه تبين احتوائه على العديد من الرسائل بأحد برامج التواصل تدل على نشاطه الإجرامي، والتي تبين من خلالها أن حجم تعاملاته خلال العامين الماضيين بلغت ما يقرب من 13 مليون جنيه مصري.

بمواجهتهما أقرا بصحة الواقعة، وأن المبالغ المالية المضبوطة من حصيلة نشاطهما الإجرامي في مجال تحويل الأموال بالمخالفة لأحكام القانون، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق