أمن الوادي يعلن حالة طوارئ استعدادا لاحتفالات رأس السنة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت مديرية الأمن بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، حالة الاستنفار الأمني ورفع درجة الطوارئ بالمديرية، لتنفيذ خطط وإجراءات واسعة النطاق، حفاظًا على الأمن والنظام، ومكافحة الجريمة، استعدادا لاستقبال احتفالات عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وتفقد اللواء محمد كمال سالم، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، أعمال تأمين الكنائس بصورة مكثفة قبيل احتفالات أعياد الميلاد بعد وضع خطة أمنية محكمة للسيطرة على الأوضاع، وأعلن رفع درجة الاستعداد القصوى لتأمين الاحتفالات فى جميع قطاعات الأجهزة الأمنية المختلفة، لخدمة المواطنين قبيل وأثناء الأعياد، كما تفقد الخدمات الشرطية بنطاق المحافظة.

ووجّه اللواء كامل، بتوسيع دائرة الاشتباه وعدم قرب السيارات والدراجات البخارية لنطاق الحرم الآمن للكنيسة، مع مداومة المرور من قِبل القيادات على الخدمات المعينة لتأمين الكنائس، مشددًا عى ملاحظة الحالة الأمنية وتلافي أي سلبيات من شأنها أن تؤثر على الأداء الأمني ورفع الروح المعنوية للقوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق