أول جريمة في .. مقتل رجل أعمال بالرصاص على يد صديقه في القليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت منطقة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، أول جريمة قتل في بداية السنة الجديدة ، عندما لقي رجل أعمال مصرعه على يد صديقه بسبب خلافات مالية بينهما.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط عاطل أطلق الرصاص على رجل أعمال أثناء مشادة كلامية بينهما خلال مرورهما بقرية الخرقانية التابعة للقناطر الخيرية، تطورت إلى مشاجرة فأطلق الأول النار على صديقه من طبنجة كانت بحوزته مما أدى إلى مصرعه في الحال بسبب خلافات مالية، تم نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من أهالي قرية الخرقانية التابعة لمدينة القناطر الخيرية، يفيد بمصرع رجل أعمال، انتقل المقدم مروان الحسيني رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لـ"م.س" رجل أعمال، مصاب بطلق نارى، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

كشفت تحريات العميد يحيى راضي رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه "م.ح" عاطل، بسبب مشادة كلامية بينهما على مبلغ مالي، تطورت إلى مشاجرة أطلق خلالها الثاني النار على زميله من طبنجة كانت بحوزته فأرداه قتيلا في الحال، وفر هاربا.

تم نقل الجثمان إلى مستشفى القناطر الخيرية، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثمان وسرعة ضبط المتهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق