ضبط رئيس الوحدة المحلية بالرجدية لتقاضيه رشوة 10 آلاف جنيه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ألقت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم القبض على رئيس الوحدة المحلية بالرجدية لتقاضيه رشوة 10 آلاف جنيه لتسهيل تنفيذ إجراءات أدارية لأحد الأشخاص المخالفين حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق. 

وكانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية تفيد قيام رئيس الوحدة المحلية بالرجدية ومدير إدارة الحجز والتبديد فى الوحدة المحلية بطلب رشوة من أحد المواطنين مقابل التغاضي عن مخالفة بناء وإجراء التصالح فيها، و بتقنين الإجراءات ومراقبة المتهمين تم ضبطهما متلبسين بالرشوة 10 آلاف جنيه، داخل مكتب مدير ادارة الحجز والتبديد فى مبنى الوحدة المحلية.

وكشف مسئول تنفيذي مسؤول بديوان عام محافظة الغربية، عن ضبط "ع.م.ض"، رئيس الوحدة المحلية بقرية الرجدية، ومدير إدارة الحجز والتبديد في الوحدة المحلية، بتهمة حصولهما على رشوة 10 آلاف جنيه من أحد المواطنين الصادر بحقهم مخالفة بناء في قرية محلة مرحوم التابعة لدائرة مركز طنطا تقدر بنحو 30 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق