أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

وصلة رقص للكابلز بحفل عمرو دياب على أغنية قدام مرايتها ونور العين (فيديو)السبت 13/مايو/2023 - 01:49 ص حفل عمرو دياب، دخل الكابلز الموجودون في حفل النجم عمرو دياب بالجامعة الأمريكية، في وصلة رقص على أغنيتي قدام مرايتها و نور العين والتي قدمها الهضبة خلال الحفل، في أجواء مميزة.

حفل عمرو دياب، دخل "الكابلز" الموجودون في حفل النجم عمرو دياب بالجامعة الأمريكية، في وصلة رقص على أغنيتي "قدام مرايتها" و"نور العين" والتي قدمها الهضبة خلال الحفل، في أجواء مميزة. 

 

حفل عمرو دياب بالجامعة الأمريكية

وكان الهضبة داعب في بداية حفله الجمهور الحاضر في مسرح الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، وقال عمرو دياب للجمهور: "نفسي ألبي رغباتكم كلها بس توحدوا"، وذلك بعدما طلب الجمهور الموجود أكثر من أغنية في وقت واحد. 

حفلات عمرو دياب 

وفي سياق متصل، كان النجم عمرو دياب تعاقد مع منظم الحفلات وليد منصور على إحياء حفل في جولف بورتو الساحل الشمالي.

-إعلانات-

 ويعتبر هذا الحفل رقم 32 بين الهضبة ووليد منصور منذ بداية التعاون بعد أن قدما معًا سلسلة حفلات ناجحة على مدار السنوات السابقة.

وعلى جانب آخر يستعد عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي في دولة الكويت يوم 18 مايو الجاري بعد عيد الفطر مباشرة، ضمن سلسلة حفلاته الصيفية.

 

ومن المقرر أن يكون حفل عمرو دياب، في الكويت، هو أول إطلالة له على مسرح الأرينا كويت وهو الصرح الأكبر والأضخم في دولة الكويت.

 

أغنية الحفلة 

وكان الهضبة طرح في عيد الفطر المبارك الماضي أحدث أعماله الغنائية والتي جاءت بعنوان "الحفلة"، حيث حققت نجاحًا كبيرًا. 

 

وأغنية الحفلة من كلمات أحمد مرزوق ولحن وتوزيع محمد قماح وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس. 

و نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي