أخبار عاجلة
خدمة Google Podcasts لن تعمل عالميًا بعد يونيو 2024 -

بحوزته الهيروين والحشيش.. حبس تاجر كيف في التجمع

بحوزته الهيروين والحشيش.. حبس تاجر كيف في التجمع
بحوزته الهيروين والحشيش.. حبس تاجر كيف في التجمع

قررت نيابة القاهرة الجديدة حبس المتهم بحيازة كميات كبيرة من المواد المخدرة بقصد الاتجار بمنطقة التجمع الأول، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حيث تم ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول) حال استقلاله سيارة بمحيط محل سكنه، وبحوزته (كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت 4 كجم - كمية من مسحوق الهيروين المخدر - مبلغ مالى - هاتف محمول - ميزان حساس).

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تحركاته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البلطي بـ100 جنيه، تجار السمك بالأقصر: غلق بحيرة ناصر وراء ارتفاع الأسعار (بث مباشر)الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:14 م أكد عددا من تجار الأسماك بمحافظة الأقصر لـ«بوابة فيتو» أن سر ارتفاع اسعار السمك هو غلق بحيرة ناصر بمحافظة أسوان والتي أهم مصادر الثروة السمكية التي تُصدر اسماكها إلى المحافظة في مصر والصعيد.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*