أخبار عاجلة

مؤسس أمهات مصر تواصل متابعة امتحانات النقل لليوم الثالث: صعوبة في عدة أسئلةالإثنين 08/مايو/2023 - 01:19 م واصلت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، لليوم الثالث علي التوالي متابعة ورصد إمتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالمحافظات.

مؤسس أمهات مصر تواصل متابعة امتحانات النقل لليوم الثالث: صعوبة في عدة أسئلةالإثنين 08/مايو/2023 - 01:19 م واصلت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، لليوم الثالث علي التوالي متابعة ورصد إمتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالمحافظات.
مؤسس أمهات مصر تواصل متابعة امتحانات النقل لليوم الثالث: صعوبة في عدة أسئلةالإثنين 08/مايو/2023 - 01:19 م
واصلت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، لليوم الثالث علي التوالي متابعة ورصد إمتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالمحافظات.

واصلت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، لليوم الثالث على التوالي متابعة ورصد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالمحافظات. 

وأوضحت عبير، في تصريحات، أن امتحان الهندسة لطلاب الصف الأول الإعدادي بمحافظة القليوبية جاء صعبا، حسبما ذكر طلاب وأولياء أمورهم، وكذلك صعوبة في امتحان العلوم للصف الرابع الإبتدائي بإدارة شرق بمحافظة الإسكندرية. 

إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم

وتابعت: إمتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الأول الإعدادي تضمن صعوبة في البرجراف، بينما شهد امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الصف الخامس الابتدائي بإدارة بولاق التعليمية بالجيزة سهولة وفي مستوي الطالب المتوسط. 

-إعلانات-

واستكملت: إمتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الصف الرابع الإبتدائي بالقليوبية جاء طويل وبه معلومات كثيرة، ونفس الأمر في إمتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بإدارة شرق الإسكندرية تضمن أسئلة صعبة في الإلكتروني والمقالي، بحسب طلاب وأولياء الأمور.

وكشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء حقيقة ما تداوله بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إجراء تعديلات على جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بسبب تطبيق نظام التوقيت الصيفي.

حقيقة تغيير جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بسبب التوقيت الصيفي

 وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإجراء تعديلات على جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بسبب تطبيق نظام التوقيت الصيفي، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، مُوضحةً أنه سيتم عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل في المواعيد المقررة، وفقًا للجداول المعلنة للعام الدراسي الحالي 2022 /2023، مُناشدةً الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وناشد المركز وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور، وفي حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات يرجى الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*