أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

اتحاد الكرة يكشف عن طاقم حكام مباراة السوبر كاملا

اتحاد الكرة يكشف عن طاقم حكام مباراة السوبر كاملا
اتحاد الكرة يكشف عن طاقم حكام مباراة السوبر كاملا
كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن طاقم حكام مباراة بيراميدز ضد الأهلي، المقرر لها مساء غد الحمعة، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

 

وجاء طاقم حكام مباراة بيراميدز ضد الأهلي في مباراة السوبر المصري ، كما يلي:

 

- حكم ساحة: محمود البنا.

 

- مساعد أول: أحمد توفيق طلب.

 

- مساعد ثان: هاني عبد الفتاح.

 

- حكم رابع: أحمد عيسى درويش "إماراتي".

 

- حكم "VAR": عمر محمد آل علي "إماراتي".

 

- حكم "VAR" مساعد: جاسم عبد الله آل علي "إماراتي".

 

وكشفت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري، تفاصيل اللقاء الذى يجمع بين بيراميدز والنادى الأهلى على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبى الإماراتية.

 

وأكد محمد فاروق مسئول التحكيم باتحاد الكرة خلال الاجتماع الفني للمباراة، على أنه فى حال انتهاء الشوطين بنتيجة التعادل، سيتم اللجوء مباشرة إلى وقت إضافي على شوطين مدة كل شوط ١٥ دقيقة وفي حال انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

 

ويلتقى بيراميدز وصيف الدورى المصرى مع الأهلى بطل كأس مصر فى السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبى، في إطار لقاء السوبر المصرى.

 

وعقد اليوم، بملعب محمد بن زايد بأبوظبي، الاجتماع الفني الخاص بمباراة بيراميدز والأهلي في السوبر المصري، والذي يقام بالعاصمة الإماراتية.

 

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني، على أن يرتدي نادي بيراميدز اللون الكحلى الكامل ويرتدى حارس المرمى الأخضر كاملا، فيما يظهر الأهلى بالأحمر والأبيض وحارسه البرتقالى الكامل.

 

وتم التأكيد على وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاق اللقاء بساعة ونصف مع ضرورة تسليم التشكيلات لمراقب اللقاء بمجرد الوصول للملعب مباشرة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدولى للكاراتيه: البريميرليج بالقاهرة ستشهد مواجهات شرسة بين الأبطال
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر