ضبط اثنين من موظفى النقابات بالدقهلية بتهمة تحصيل أموال دون وجه حق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط اثنين من موظفى النقابات بالدقهلية، لقيامهما بتحصيل مبالغ مالية من المواطنين بدون وجه حق، بزعم تغير المهنة في بطاقات الرقم القومي.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "فرع شرق الدلتا" بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى قيام لجنتين نقابيتين بمدينة دكرنس محافظة الدقهلية بتحصيل مبالغ مالية من المواطنين بدون وجه حق بالمخالفة لأحكام قانون المنظمات النقابية العمالية.

وأشارت المعلومات إلى أن وراء ارتكاب ذلك النشاط المؤثم اثنين من المشرفين بكلتا اللجنتين، وتبين قيامهما بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق في مجال تزوير المحررات الرسمية المنسوبة إلى اللجان النقابية، وتحصيل مبالغ مالية من المواطنين مقابل اعتماد تغير المهنة للمواطنين، باستمارات الرقم القومى وختمها بخاتم اللجنتين النقابيتين وضمهم كأعضاء باللجنة مقابل مبالغ مالية يتحصلا عليها بالمخالفة لأحكام القانون.

وتأكد ذلك بسؤال كل من مدير الشئون القانونية بمديرية القوى العاملة بالدقهلية، ومدير إدارة شئون المنظمات النقابية بمديرية القوى العاملة بالدقهلية.

السيد البدوي.. هارب من العدالة

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بمديرية أمن الدقهلية تم ضبطهما بمقر عملهما وعثر بالمقرين على 2 أكلاشيه منسوب صدورهما "لإحدى اللجان النقابية بالجيزة- إحدى النقابات بدكرنس"،1007 إستمارة عضوية باللجنة النقابية، دفتر تحصيل مبالغ مالية منسوب صدوره لذات اللجنة النقابية بالجيزة، 203 طلب عضوية بإحدى الجمعيات الخيرية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية، ودفتر تحصيل مبالغ مالية منسوب صدوره لإحدى النقابات، تفويض باسم المتهم الثانى من إحدى اللجنان النقابية "الموقوف نشاطها"، مجموعة من الصور الضوئية لبطاقات الرقم القومى خاصة بضحاياهم.

وبمواجهه المتهمان اقرأ بنشاطهما الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق