نشرة “حوادث ”.. حملة الـ16 يوما و”الداخلية” تصرح بزيارة استثنائية

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرة "حوادث ".. حملة الـ16 يوما و"الداخلية" تصرح بزيارة استثنائية شهد الشارع المصري، الجمعة، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث والقضايا الهامة، والتي حازت على اهتمام قراء "بوابة الفجر"، ويقدم قسم الحوادث ببوابة الفجر أبرز تلك الأخبار.
تجار أسلحة ومخدرات.. "الأمن العام" يضبط 78 مجرما ببحيرة المنزلة
شن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد الداخلية، حملات موسعة للقضاء على كافة أشكال الجريمة فى بحيرة المنزلة، وتكثيف الحملات الأمنية لإستهداف المناطق التى يستغلها العناصر الإجرامية وكرًا لممارسة نشاطهم الإجرامي.
ضبط عامل بحوزته 10 آلاف دولار للمتاجرة بهم في السوق السوداء
تمكن النقيب مروان مجدي الضابط بالإدارة العامة للأسلحة والذخائر والمنتدب للعمل بالإدارة والمعين خدمة كمين الأميرية دائرة قسم شرطة الأميرية وبصحبته القوة المرافقة من ضبط المدعو عماد حمدين عبد الفتاح البناوي 38سنة عامل ومقيم مركز أجا دقهلية والسابق اتهامه في القضية رقم 7752 لسنة 2007م مركز أجا دقهلية " مخدرات " حال استقلاله السيارة رقم د ج و4278 ماركة ميتسوبيشي لانسر كحلي اللون " ملك أحد أصدقائه " وعُثر بحوزته على مبلغ مالي مبلغ مالي 10000 دولار.
حملة الـ 16 يوما.. "الداخلية" تصرح بزيارة استثنائية لجميع نزيلات السجون
قرر وزير الداخلية – منح جميع السجينات (زيارة إستثنائية واحدة فقط) إعتبارًا من يوم السبت الموافق 1611 حتى يوم الخميس الموافق 21112019، على ألا تحتسب تلك الزيارة ضمن الزيارات المقررة لنزيلات السجون.
حبل حول الرقبة.. العثور على سائق مقتولا داخل سيارته بالمنيل
كشفت مناظرة نيابة القديمة فى واقعة العثور على جثة سائق مقتولا داخل سيارته فى منطقة المنيل، أن الجثة لرجل اربعينى العمر، مصاب بجروح وخدوش فى الوجه وعلامات حول الرقبة لف حبل حولها، ويرجع رجال التحقيق أن المتهم كان يجلس في الكرسي الخلفي وخنقه وفر هاربًا.
بالتفاصيل.. ننشر أول صورة للمتهم بقتل زوجته العرفي بـ18 طعنة في الحوامدية
حصلت بوابة "الفجر" على صورة المتهم بقتل زوجته العرفي بـ18 طعنة لشكه في سلوكها بمركز الحوامدية.
وكان أدلى بائع مياه الشرب المتهم بقتل زوجته بـ 18 طعنة لشكه في سلوكها، خلال التحقيقات التي أجريت معه، بأنه استدرج المجني عليها صباح يوم الجريمة، لقطعة أرض مساحتها نصف قيراط، ملك له، بالقرب من مكان العثور على الجثة، وبعد جلوسهما طلبت منه التوجه إلى أحد المطاعم لشعورها بالجوع، وتوجهها لتناول "كشري" بأحد المحلات بمركز البدرشين، وقضيا اليوم بالمركز.
حبس والد "طفل العياط" لقتله خفيرا قتل نجله
أمرت النيابة العامة، بجنوب الجيزة، حبس والد الطفل المقتول على يد خفير بمنطقة بطن البحر الجبلية بالعياط، لاتهامه بقتل الخفير انتقامًا لنجله، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما طلبت النيابة التحريات حول الواقعة.

المصدر الفجر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق