مقتل نجل صاحب مزرعة وخفير في مشاجرة بالعياط

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مقتل نجل صاحب مزرعة وخفير في مشاجرة بالعياط أطلق خفير طلق ناري صوب نجل صاحب مزرعة، وضرب الشاب الخفير بـ"حجر" على رأسه مما أسفر عن مصرعهما متأثرين بإصابتهما، بمنطقة بطن البحر الجبلية، بمركز العياط، جنوب محافظة الجيزة، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد أول الداخلية لقطاع أمن الجيزة.
وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد علاء فتحي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغا للرائد أحمد صبحي رئيس وحدة مباحث مركز شرطة العياط، بسماع دوي طلقات، ووجود مشاجرة وقتيلين بمنطقة بطن البحر الجبلية.
وبالعرض على اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بقطاع أمن الجيزة، وجه بسرعة إنتقال قوة أمنية لمكان البلاغ، وبإنتقال قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفي مخلوف وكيل فرقة جنوب الجيزة، والرائد عادل طلبة معاون مباحث المركز، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين " س"، خفير ومقيم بنطاق المركز، و" إ" 20 سنة، نجل صاحب المزرعة ومقيم بمركز الصف، أطلق خلالها الأول على الأخير طلق ناري من بندقية آلية كانت بحوزته، وأثناء ذلك تعدي الأخير عليه بالضرب بـ" حجر" على رأسه، وسقطا الإثنين أرضا.
وبينت المعاينة أن "ف" صاحب المزرعة ووالد الشاب استكمل ضرب الخفير على رأسه، حزنا على قتل ابنه، ثم جلس بجوار جثة ابنه يبكي، وتمكنت القوات من القبض عليه، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق