تاجر مخدرات يخطف والد شريكه انتقاما منه بمنطقة المعصرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف ضباط مباحث القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، غموض واقعة اختطاف مسن بالمعصرة، وتبين أن شريك ابنه تاجر مخدرات وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وتحرر محضر اللازم. 

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من العقيد شريف فيصل مفتش قطاع حلوان، مفادة تلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغا من ربة منزل، بغياب والدها "مُسن" عقب خروجه من مسكنهما، وتلقيها فى وقتٍ لاحق إتصالاً هاتفياً من مجهول - أخبرها خلاله بإختطاف والدها، وطلب منها مبلغ 10 آلاف جنيه نظير إطلاق سراحه .

 

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام، وتوصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، سبق إتهامه فى قضيتين آخرهما "سلاح بدون ترخيص")، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، تم ضبط المتهم بمكان إختبائه بأحد الفنادق بمحافظة الإسكندرية وبرفقته المجنى عليه.

 

وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة لخلافات مالية بينه وبين نجل المجنى عليه "لسابقة إقتراضه منه مبلغ 10 آلاف جنيه لشراء مواد مخدرة بقصد الإتجار، ورفضه رد المبلغ، مما أثار حفيظته فخطط لإختطاف والده لإجباره على رد المبلغ المالى المشار إليه، وفى سبيل ذلك قام بإستدراج المجنى عليه من منطقة سكنه بدعوى توفير فرصة عمل له، وإصطحابه وإحتجازه بالفندق محل الضبط ومساومة نجلته على دفع المبلغ المالى نظير إطلاق سراحه، وبسؤال المجنى عليه أيد ما جاء بأقوال المتهم وإتهمه بإختطافه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق