تعرف على نتائج حملات إدارة شرطة البيئة والمسطحات خلال 48 ساعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات عدة حملات تفتيشية مكبرة لضبط كافة المخالفات والقضايا المتنوعة، أسفرت جهودها خلال 48 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

 

أسفرت الحملة عن ضبط 9 قضايا عبارة عن مصانع وشركات بإجمالى مضبوطات بلغت 823310 طن "أعلاف، وأسمدة ومبيدات زراعية، ومنظفات، منتهية الصلاحية، ومجهولة المصدر وغير مسجلة، وبدون علامة تجارية، وغش تجارى، بودون ترخيص، وبدون بيانات، وذلك بالمخالفة لقانون حماية المستلزمات الزراعية والحيوانية.

 

كما أسفرت الحملة عن ضبط 97 لتجاوزها النسب القياسية لعوادم "إنبعاث أدخنة كثيفة" بالمخالفة لقانون البيئة، وضبط 17 قضية عبارة عن "كافيهات- مطاعم" بمخالفات مزاولة النشاط بدون ترخيص، وعدم الحصول على الموافقة البيئية، وعدم وجود سجل حالة بيئية، وعدم تخصيص حيز للمدخنين، وعدم التخلص الآمن من المخلفات الخطرة.

 

كما تم ضبط قضيتين تلوث سمعى "مكبرات صوت"، و12 قضية في مجال الملاحة الداخلية بمخالفات شروط الترخيص أو القيادة بدون ترخيص، وضبط 282 قضية فى مجال حماية الثروة السمكية.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق