حبس 3 عمال لاتهامهم بسرقة 10 آلاف حقيبة مدرسية من مخزن بالنزهة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة النزهة، بحبس 3 عمال لاتهامهم بسرقة 10 آلاف حقيبة مدرسية من داخل مخزن بالنزهة، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

وكان قسم شرطة النزهة تلقى بلاغا من "عمرو أ"، 46 سنة، تاجر، باكتشافه سرقة 5 كراتين بداخلهم 10.000 حقيبة مدرسية تقدر قيمتها بمبلغ 150.000 جنيه من داخل المخزن ملكه الكائن بمنطقة النزهة الجديدة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين السابقين والحاليين بالمخزن محل الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من ر. ص، ك. ص، عماد ح، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم، وبحوزتهم مبلغ مالي 25.500 جنيه "من متحصلات الواقعة ".

وبمواجهتهم بالتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب " المفتاح المصطنع " وأقر الأول بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية وطبيعة عمله بالمخزن المشار إليه خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الثاني والثالث وتمكنوا من دخول المخزن والاستيلاء على المضبوطات، وأضافوا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهم من متحصلات التصرف ببيع جزء من المسروقات، وتم بإرشادهم ضبط باقي المسروقات بمخزن مستأجر كائن بمنطقة كفر الشرفا ـ دائرة قسم شرطة المرج، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.

كشف غموض واقعة سرقة 10 آلاف حقيبة مدرسية بالنزهة

وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن بتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وجار تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق