حبس عاطلين بتهمة سرقة شركة توريد أدوات صحية بحدائق القبة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة حدائق القبة، بحبس عاطلين لاتهامهما بسرقة شركة توريد أدوات صحية وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة الحدائق، تلقى بلاغا من "ش ع"، 30 سنة، صاحب شركة لتجارة وتوريد الأدوات الصحية باكتشافه سرقة جهاز كمبيوتر " لاب توب " 3 محمول، و8 شاشة كمبيوتر، و5 وحدة كمبيوتر "كيسة "، وجهاز برنتر، من داخل الشركة عمله، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين أن الشركة كائنة بالطابق الثاني فوق الأرضي ووجود كسر بنافذة المطبخ المطلة على منور العقار.

سقوط المتهمين بسرقة شركة توريد أدوات صحية بحدائق القبة

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من، "محمد ر"، 24 سنة، عاطل، و" أحمد ر"، 32 سنة، عاطل، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما.

وبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر النافذة " وقيامهما بنقل المسروقات باستخدام دراجة بخارية " توك توك "ملك وقيادة الأول"، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهم الأول، ضبط الدراجة البخارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن بتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق