استعرضوا القوة.. حكم بالمشدد لأمين شرطة وخفيرين نظامين و9 آخرين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قضت محكمة جنايات دمنهو برئاسة المستشار جمال طوسون، المنعقدة بمحكمة ايتاى البارود الجزئية، معاقبة أمين شرطة وخفيرين نظاميين بمركز شرطة إيتاي البارود و٩ آخرين من أبناء عمومة المتهمين، بالسجن المشدد ١٠ سنوات، لاتهامهم باستعراض القوة والاعتداء على فلاح وإرهابه والتعدي عليه بالأسلحة الميري وهدم منزله.

وترجع أحداث الواقعة إلى قيام صبحي إسماعيل عامر، المجنى عليه بشراء قطعة أرض فضاء من قريب أحد المتهمين وقام ببناء منزل عليها مما آثار حفيظة أمين الشرطة وقام بالاتفاق مع أقاربه وهم خفيرين بمركز شرطة إيتاي البارود، و٩ آخرين من أبناء عمومتهم وقاموا باستعراض القوة وإرهاب المجنى عليه وسرته وتعدوا عليه وهدموا منزله. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين وبالعرض على النيابة العامة لجنوب نيابات دمنهور وجهت لهم النيابة تهم البلطجة واستعراض القوة والبلطجة وإتلاف ممتلكات الغير وتم تقديم المتهمين للمحاكمة بمحكة جنايات دمنهور والتى قضيت بالحكم المشار إليه ضد المتهمين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق