حبس مسجل خطر أشعل النيران في منزل شقيقته بسبب الميراث في أبو النمرس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة أبو النمرس بحبس مسجل خطر أشعل النار في منزل شقيقته بمنطقة أبو النمرس بسبب خلافات على الميراث بينهما وأشقائهما.

تلقت شرطة النجدة بلاغا يفيد بإلقاء مسجل خطر أسطوانة غاز من البلكونة في منتصف الشارع، وإشعاله النيران في منزل شقيقته، وبإخطار اللواء محمد الشريف مساعد الداخلية لقطاع أمن الجيزة أمر بسرعة الانتقال إلى موقع البلاغ.

وكشفت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن خلافات بين المتهم وأشقائه على الميراث تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بإلقاء أسطوانة غاز أمام المنزل وإشعال النيران في شقة شقيقته.

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت قوة أمنية بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، وبقيادة المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث أبو النمرس في ضبط المتهم.

كما انتقلت وحدات الحماية المدنية برئاسة اللواء هاني سعيد مدير الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم السيطرة على الحريق بعد اشتعال النيران في بعض قطع الأثاث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق