أخبار عاجلة

حاكم ولاية فلوريدا: لن نسلم ترامب والحكم سياسي ومشكوك فيهالجمعة 31/مارس/2023 - 02:49 ص قال حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية رون دي سانتس إن فلوريدا لن تساعد في طلب تسليم دونالد ترامب بعد أن وجهت إليه لائحة اتهام في نيويورك بشأن مدفوعات مالية صامتة لنجمة إباحية.

حاكم ولاية فلوريدا: لن نسلم ترامب والحكم سياسي ومشكوك فيهالجمعة 31/مارس/2023 - 02:49 ص قال حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية رون دي سانتس إن فلوريدا لن تساعد في طلب تسليم دونالد ترامب بعد أن وجهت إليه لائحة اتهام في نيويورك بشأن مدفوعات مالية صامتة لنجمة إباحية.
حاكم ولاية فلوريدا: لن نسلم ترامب والحكم سياسي ومشكوك فيهالجمعة 31/مارس/2023 - 02:49 ص
قال حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية رون دي سانتس إن فلوريدا لن تساعد في طلب تسليم دونالد ترامب بعد أن وجهت إليه لائحة اتهام في نيويورك بشأن مدفوعات مالية صامتة لنجمة إباحية.

قال حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية رون دي سانتس إن فلوريدا لن تساعد في طلب تسليم دونالد ترامب بعد أن وجهت إليه لائحة اتهام في نيويورك بشأن "مدفوعات مالية صامتة" لنجمة إباحية. 

وعلى حسابه في "تويتر"، كتب رون دي سانتس: "إن تسليح النظام القانوني لدفع أجندة سياسية يقلب سيادة القانون رأسًا على عقب.. إنه غير أمريكي (مناف للقيم الأمريكية)".

وأضاف دي سانتس: "دأب المدعي العام لمنطقة مانهاتن، المدعوم من سوروس، على تعديل القانون لتقليل الجنايات وتبرير سوء السلوك الإجرامي..ومع ذلك، فهو الآن يوسع نطاق القانون لاستهداف خصم سياسي".

 

وأكمل: "لن تساعد فلوريدا بأي طلب تسليم، في ضوء الظروف المشكوك فيها مع المدعي العام في مانهاتن المدعوم من سوروس وأجندته السياسية".

 

محاكمة ترامب

 أفادت شبكة "سي إن إن" الإعلامية بأن شرطة نيويورك ستعزز الإجراءات الأمنية اليوم الجمعة تحسبًا لأي تطورات في أعقاب توجيه القضاء اتهامًا جنائيًّا إلى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

 

كيفية مثول دونالد ترامب أمام المحكمة

ونقلت "سي إن إن" عن مصدر رفيع في إدارة شرطة نيويورك أن خدمة المارشالات التابعة لوزارة العدل، والخدمة السرية وإدارة شرطة نيويورك تبحث حاليًّا كيف سيمثل دونالد ترامب أمام المحكمة.

 

استنفار شرطة نيويورك

وحسب مذكرة داخلية للشرطة، سيكون جميع الكوادر بمقر إدارة شرطة نيويورك والوحدات المساعدة بحالة استنفار اليوم الجمعة.

وأضافت المذكرة أنه على جميع الكوادر الذين لن يكونوا بحالة الاستعداد، أن ينتظروا احتمال وضعهم في حالة التأهب في أي لحظة.

وستجري مراجعة الوضع خلال الأيام القادمة بناء على تطورات الأوضاع، حسب مصادر "سي إن إن".

ويأتي ذلك بعد توجيه تهمة جنائية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، يوم الخميس، في قضية تتعلق بدفع فريق محاميه أموالًا لنجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز مقابل صمتها عن علاقتها السابقة بترامب، حيث حاول فريق ترامب إخفاء تلك النفقات في الإقرارات المالية في انتهاك لقواعد تمويل الحملة الانتخابية.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية