تجديد حبس متهم بتجارة العملة خارج السوق المصرفية 15 يومًا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

جددت محكمة الجنح، حبس متهم 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات فى اتهامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء بالمخالفة لقانون البنك المركزى. 

وقالت التحريات الأمنية إن المتهم قام بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، متخذا من محل سكنه وعملهم مسرحًا لمزاولة نشاطه غير المشروع.

وأضافت التحريات أن المتهم قام بالاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى، وذلك من خلال تجميع العملات الأجنبية " الأمريكى" بدائرة محل إقامتهم والمدن المجاورة، والقيام باستبدالها من البنوك محققًا نسبة مكاسب من فرق ، فضلًا عن توفير العملات الأجنبية من "الدولار الأمريكى" لراغبى الحصول عليها وقيامه بفتح حسابات بنكية لاستقبال الإيداعات من العملة الوطنية الناتجة عن عملية الإتجار فى النقد من أشخاص مختلفين، مما يعد عملًا من أعمال البنوك بالمخالفة للقانون، وضُبط بحوزة المتهم مبالغ مالية قدرها (2700 دولار أمريكى، 1030 ريال سعودى، 1000 درهم إماراتى، 2000 دينار جزائرى، 12300 جنيه مصرى).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق