تصادم 7 دون خسائر بشرية على كوبرى قها بسبب الأمطار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد كوبري قها علي الطريق الزراعي - إسكندرية،  تصادم 7 بسبب السرعة الزائدة، لإحدى العربات، أثناء سقوط الأمطار مما تسبب في توقف إحداها فجاءة، فاصطدمت باقي ببعضها في نزلة الكوبري .

أسفر الحادث عن تلفيات بالسيارات، محل الحادث دون وجود خسائر بشرية أو متوفين، حيث تعرض ركاب وقائدى السيارات لخدوش وكدمات بسيطة، فيما تسبب الحادث في حالة تكدس مرورى بالمنطقة لحين تسيير الحركة المرورية .

تلقي اللواء طارق عجيز مدير امن القليوبية ،إخطارا من العميد إيهاب مرزوق مدير مرور القليوبية بالحادث ،وانتقل لمكان الحادث مسئولى المرور والمهندسة أمل فوزى رئيس مدينة قها وتبين إصطدام 7 سيارات 2 ميكروباص و2 سوزوكى سرفيس و3 ملاكى بسبب سوء الأحوال الجوية والسرعة الزائدة لقائد نقل أثناء سقوط الأمطار بمنطقة الحادث ،مما تسبب في توقف إحدى السيارات محل الحادث وتصادم الآخريات بها من الخلف حيث لم يسفر الحادث عن خسائر بشرية .

وتم الدفع بفرق من المرور وشركة المياه لرفع آثار الحادث وشفط بعض تجمعات المياه بمنطقة الحادث فى نزلة الكوبرى اتجاه القاهرة وإعادة تسيير الحركة المرورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق