أخبار عاجلة
رسائل نجوم الفن بعد فوز الزمالك على الأهلى -

هكذا روج الفنان أحمد العوضي لـ ضرب نار بعد تصدره الترند

روج الفنان أحمد العوضي لمسلسل “ ضرب نار” بعد تصدره ترند “ تويتر” من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

 

واكتفى بنشر صورة البوستر الرسمي للعمل وبجانبه ترند رقم ١ على موقع “ تويتر”.

 

تستضيف الإعلامية فاطمة مصطفى، في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها «الراديو بيضحك في رمضان»، على «الراديو 9090» النجم أحمد العوضي، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

وتسلط فاطمة مصطفى، في الحلقة الضوء على جوانب جديدة ومهمة من حياة الفنان أحمد العوضي، وكواليس عمله الذي يجمعه من جديد بزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز من خلال مسلسل «ضرب نار»، والذي يعرض حصريا في الموسم الرمضاني الحالي على شاشة ON بالتزامن مع منصة WATCH IT.

 

يكشف «العوضي»، في حلقته مع فاطمة مصطفى، الصعوبات والمخاطر التي تعرض لها خلال مسلسله «ضرب نار» بالإضافة إلى جملة «أحلى على الأحلى» التى يرددها دائما في المسلسل، إضافة إلى أعماله المقرر تقديمها الفترة المقبلة.

وتستعرض فاطمة مصطفى في الموسم الجديد من برنامجها «الراديو بيضحك في رمضان»، جوانب جديدة ولأول مرة عن حياة الضيوف المهنية والشخصية.

«الراديو بيضحك في رمضان» تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 10 مساء طوال أيام شهر رمضان المبارك.

ضرب نار 

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

قصة العمل 

تدور أحداث المسلسل حول شخصية فتاة شعبية تدعى «مهرة أبو الليل» يتوفى والدها تاركا لها أشقاءها الصغار، وتضطر للعمل في مصنع ملابس، وتقابل «جابر أبو شديد» الذي يجسده أحمد العوضي، وتنشأ بينهما قصة حب قوية، لكن يواجهان العديد من الأزمات والمشاكل منها مضايقات من رجل أعمال يجسده الفنان ماجد المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أشرف زكى مهنئا زوجته روجينا بعيد ميلادها: ستظلين سر نجاحى
التالى سهر الصايغ تبدأ تصوير فيلم اتنين × واحدالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:28 م تشارك الفنانة سهر الصايغ في بطولة فيلم اتنين × واحد، مع كل من الفنان سامح حسين ومحمد ثروت. وبدأت سهر الصايغ تصوير عدد من مشاهدها في العمل، حيث تجسد من خلاله فتاة تعمل في ورشة ميكانيكا مع والدها، وهى تعمل معه بعد أن حصلت على دبلوم صنايع لكى تساعده فهى ابنته الوحيدة ومرتبطة به ارتباطا كبيرا. فيلم