أخبار عاجلة

كانت هناك نقاشات في Marvel لعودة Sandman وفقاً لممثل الشخصية Thomas Hadent في Spider-Man

كانت هناك نقاشات في Marvel لعودة Sandman وفقاً لممثل الشخصية Thomas Hadent في Spider-Man
كانت هناك نقاشات في Marvel لعودة Sandman وفقاً لممثل الشخصية Thomas Hadent في Spider-Man

قد يعود شرير Spider-Man الشهير Sandman إلى كون أفلام Marvel في مشروع مستقبلي وفقاً لممثل الشخصية هايدن تشرتش.

حيث قال الممثل في مقابلة له مع "كان لدينا قصة كاملة تتضمن ابنته لفيلم No Way Home، وانتهى المطاف باقتطاعها".

وأضاف: "كانت هناك الكثير من الأمور التي تجري ... أجرينا الكثير من المحادثات أنا وإيمي [باسكال] وكيفن [فايغي]. وأود أن أقول أن المحادثات قد جرت حول إمكانية دخول ساندمان في نسخة جديدة في المستقبل".

وشدد تشيرتش أن الحديث بشأن عودته قد حدث، وأن ظهوره المستقبلي يمكن أن يرى الشخصية تقدم "قصة أكثر إرضاءً". لكن من غير الواضح ما إذا كان هذا سيكون في كون مارفل السينمائي السائد أو عالم Spider-Man من Sony، لأن نهاية No Way Home قد تكون مناسبة لكليهما.

ظهر ساندمان للمرة الأولى على الشاشة الكبيرة في فيلم Spider-Man 3 لعام 2007 بطولة توبي ماغواير، الذي أبدى أيضاً رغبته بالعودة لارتداء البدلة العنكبوتية في مشروع مستقبلي.

ثم ظهر تشرتش مرة أخرى في دور ساندمان في فيلم Spider-Man: No Way Home لجون واتس، والذي جمع فريقاً من شخصيات سبايدرمان للمثلين توم هولاند وتوبي ماغواير وأندرو غارفيلد لمحاربة مجموعة من الأشرار من جميع أنحاء الكون المتعدد.

من المقرر أن يعيد هولاند تمثيل دوره في فيلم واحد آخر على الأقل، وبالرغم من أنه لا يُعرف الكثير عن المشروع في هذه المرحلة، لكن كشف رئيس Marvel كيفن فايغي في فبراير أن العمل على الفيلم الرابع قد بدأ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11