“شقيقان ووالدهما”.. تفاصيل قتل سائق توكتوك لسرقته ببولاق الدكرور

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"شقيقان ووالدهما".. تفاصيل قتل سائق توكتوك لسرقته ببولاق الدكرور كشفت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة عن تفاصيل واقعة قتل سائق توك توك لسرقته بمنطقة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة، وتبين أن شقيقين ووالدهما وراء ارتكاب الجريمة لسرقة المجني عليه.
وكان تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد شامل عزيز مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة باسم فهمي عبدالرحمن، 45 سنة، سائق توك توك مقيم دائرة القسم مسجى على وجهه، وبه طعنات متفرقة بالجسم.
وشكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بقطاع أمن الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "عمرو.ش.ف.ح"، 19 سنة، سائق توك توك مقيم كفر طهرمس دائرة القسم، شقيقه حسن 16 سنة، سائق توك توك مقيم بذات العنوان.
وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تمكنت القوات من ضبطهما وبمواجهتمها اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشد المتهمان عن مكان التوكتوك والملابس التي كان يرتديانها أثناء الحادث حيث تم ضبطهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق