“عمره 13 سنة”.. “طفل” كلمة السر في الحرائق المتعددة لـ”دار أيتام” بأكتوبر

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"عمره 13 سنة".. "طفل" كلمة السر في الحرائق المتعددة لـ"دار أيتام" بأكتوبر كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد الداخلية، غموض الحرائق المتعددة داخل عقار بداخله دار أيتام بمنطقة أكتوبر وتبين بأن "حدث" وراء ارتكاب الوقائع بسبب حالة نفسية.
وتلقت شرطة النجدة بلاغا بنشوب حريق في دار أيتام بمنطقة دائرة قسم ثاني أكتوبر وبدورها أبلغت قوات الحماية المدنية وتم إخماد الحريق، وفي وقت لاحق وردت عدة بلاغات لقسم ثان أكتوبر في هذا الشأن بنشوب حرائق متتالية في ذات دار الأيتام.
وتم تشكيل فريق بحث من مباحث الجيزة وبرئاسة مفتشي قطاع الأمن العام لكشف ملابسات الواقعة، وتبين من الفحص المبدئي بأن دار الأيتام مكونة من طابقين " الأرضي والأول" وباقي العقار 4 طوابق أخرى بإجمالي 5 طوابق مملوك لـ "م.ع " 42 سنة، حاصلة على بكالوريس تجارة وقام بشراءه منذ 15 عاما تقريبا، ويقيم به أشقاء مالكه.
وأكدت تحريات فريق البحث المشكلة برئاسة مفتشي وقيادات قطاع الأمن العام إلى وجود شبهة جنائية وراء نشوب الحرائق في دار الأيتام، وتوصلت الجهود إلى أن " حدث" مقيم بدار " ي.ا" 13 سنة طالب وراء ارتكاب الواقعة، وأمكن ضبطه.
واعترف "الحدث" بارتكابه الوقائع وإشعال النيران في الدار حالة نفسية تدفعه إلى إضرام النيران في المراتب وقطع الأثاث، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق