أمن الجيزة يداهم مصنع أسلحة نارية في البدرشين

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أمن الجيزة يداهم مصنع أسلحة نارية في البدرشين تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على عاطل وبحوزته أسلحة نارية وأدوات تصنيع الأسلحة داخل منزله بمركز البدرشين، جنوب محافظة الجيزة، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد أول الداخلية لقطاع أمن الجيزة.
وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود معلومات أكدتها التحريات لرئيس وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البدرشين مفادها قيام "محمد.ع.ع.م"، 35 سنة، عاطل، بتصنيع الأسلحة النارية.
وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة والتأكد من صحة المعلومات الواردة، بعد الإستعانة بالمصادر السرية، امكن ضبطه بمسكنه وبحوزته 4 فرد خرطوش محلي الصنع، 3 مفك، شاكوش، مبلغ صاروخ كهربائي، وتمكنت القوات من اقتياده إلى ديوان المركز.
وبمواجهته اعترف خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بقطاع أمن الجيزة بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع الأسلحة النارية والإتجار فيها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق