حبس عاطلين لتصنيعهما الاستروكس بإمبابة.. وإرسال المضبوطات لـ”المعمل الكيميائي”

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حبس عاطلين لتصنيعهما الاستروكس بإمبابة.. وإرسال المضبوطات لـ"المعمل الكيميائي" أمرت نيابة إمبابة، بشمال الجيزة، بحبس عاطلين، لاتهامها بتصنيع مخدر الاستروكس، متخذين من مسكن أحدهما مكانًا للتصنيع، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكانت بدأت النيابة، التحقيق مع العاطلين للاتجار في مخدر الاستروكس، حيث ضبط بحوزتهم 8 كيلو من المخدر و500 جرام من مادة الكيتامين المستخدمة في تصنيع مخدر الاستروكس، وأيضًا بحوزتهم سلاح ناري للدفاع عن نفسهم، فيما أرسلت النيابة المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها وكتابة تقرير واف.
وتعود بداية الواقعة، أفادت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام عاطلين لهما معلومات جنائية مسجلة مقيمان بدائرة قسم شرطة إمبابة بالاتجار في مخدر الإستروكس على نطاق واسع متخذين من مسكن أحدهما مكانًا لتصنيع المخدر.
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافهما وضبطهما بمسكن أحدهما وبحوزتهما (كمية من مخدر الاستروكس وزنت 8 كيلو جرام – 500 جرام من مادة الكيتامين الخام المستخدمة في تصنيع مخدر الاستروكس – فرد خرطوش وطلقتين خرطوش من ذات العيار – مبلغ مالي – عدد 2 محمول) وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي في مجال تصنيع مخدر الإستروكس بقصد الاتجار، وحيازة السلاح الناري للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق