أخبار عاجلة

عروض عربية للتعاقد مع نجم الزمالك

عروض عربية للتعاقد مع نجم الزمالك
عروض عربية للتعاقد مع نجم الزمالك

أكد الإعلامي محمد فاروق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن  الغموض مازال يسيطر على مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وقال  فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" سيف جعفر تلقي عرض من نادي سعودي وآخر قطري خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق احدى شركات التسويق".

وواصل فاروق:" اللاعب لم يناقش حتى الآن أي من العروض التي تلقاها مؤخرا، خاصةً أنه يمتلك عرضين من ناديي بيراميدز والبنك الأهلي.

وأوضح محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق أن اللاعب قرر الانتظار لنهاية الموسم وحسم مصيره مع الزمالك قبل التفكير في العروض التي تلقاها في الفترة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب