أخبار عاجلة

موقف مدرب إنتر ميلان السابق من قيادة الزمالك

موقف مدرب إنتر ميلان السابق من قيادة الزمالك
موقف مدرب إنتر ميلان السابق من قيادة الزمالك

كشف "أنطونيو فينكو" المتحدث الإعلامي باسم الإيطالي "والتر ماتزاري" حقيقة دخول نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع المدرب، من أجل توليه الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة القادمة.


وأكد فينكو أن النادي المصري قد دخل في مفاوضات بالفعل مع المدرب الإيطالي، ولكن ليس بصورة رسمية، بعد أن تلقى وكيل أعمال ماتزاري مكالمة هاتفية من أحد الوكلاء التابعين للنادي للسؤال عن إمكانية تولي المدرب الفني السابق لفريق انتر ميلان مهمة التدريب للفريق الأبيض.

وقال المتحدث الإعلامي للمدرب الإيطالي، أن ماتزاري لا يمانع خوض تجربة التدريب داخل مصر، ولكن المقابل المادي الذي تقدم به أحد وكلاء النادي هو مَن يقف عقبة أمام رغبة المدرب، خاصة أن هذا الأمر سوف يسهل عليه مهمته مع طاقمه التدريبي في حالة تولى تدريب فريق الزمالك.


وكانت هناك بعض الأخبار التي نُشرت في الساعات السابقة عن وجود مفاوضات بين نادي الزمالك والمدرب الإيطالي، ولكن مصدر داخل النادي نفى هذه الأخبار، مؤكدًا على أن ماتزاري أحد الأسماء المرشحة بالفعل، ولكن لم يتم الدخول معه أو مع غيره من الأسماء المرشحة في أي مفاوضات رسمية حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب