أخبار عاجلة

فجر المسكوت عنه، تفاصيل طلبات محمد صلاح من اتحاد الكرةالثلاثاء 28/مارس/2023 - 04:07 ص يلتقي منتخب الثلاثاء، مع نظيره مالاوي، على ملعب بينجو الوطني بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2023”.

فجر المسكوت عنه، تفاصيل طلبات محمد صلاح من اتحاد الكرةالثلاثاء 28/مارس/2023 - 04:07 ص يلتقي منتخب الثلاثاء، مع نظيره مالاوي، على ملعب بينجو الوطني بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2023”.
فجر المسكوت عنه، تفاصيل طلبات محمد صلاح من اتحاد الكرةالثلاثاء 28/مارس/2023 - 04:07 ص
يلتقي منتخب مصر اليوم الثلاثاء، مع نظيره مالاوي، على ملعب بينجو الوطني بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2023”.

محمد صلاح، قال خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة المصري إن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لم يتحدث مع الاتحاد عن المكافآت ومستحقات اللاعبين كما لكنه تحدث فقط عن تطوير عقود اللاعبين في الكرة المصرية بشكل عام.

وأضاف الدرندلي في تصريحاته مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش مع الاعلامي هاني حتحوت: "جميع اللاعبين حصلوا على مكافآتهم ويتبقى فقط بعض المستحقات البسيطة، وشدد على أنهم جاهزون للقب كأس أمم أفريقيا حال انسحاب المغرب".

وتابع: "لم ننته من ملف منتخب الظل وتركيزنا أكثر في الفترة الماضية على منتخبي مصر الأول والأولمبي".

 

منتخب مصر

يلتقي منتخب الثلاثاء، مع نظيره مالاوي، على ملعب بينجو الوطني بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2023”.

وتعد مباراة اليوم هي المواجهة رقم 12 في تاريخ مواجهات منتخب مصر ومالاوي، وتحمل المباراة عقدة تاريخية أمام الفراعنة خاصة أن منتخبنا الوطني لا يعرف الفوز على مالاوي في ملعبها خلال المباريات التي أقيمت بملعب الأخير علاوة على خسارة منتخبنا الوطني أمام إثيوبيا على نفس الملعب ضمن الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية هذا الموسم.

 

وبات السؤال الهام هل ينجح منتخب مصر بقيادة محمد صلاح لكسر العقدة التاريخية أمام مالاوي في ملعبها؟

 

مواجهات مصر ومالاوي بملعب الأخير

وحل منتخب مصر تحت قيادة الراحل محمود الجوهري، ضيفًا على مالاوي عام 1989 في تصفيات كأس العالم، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

كما تقابل المنتخبان في تصفيات كأس الأمم الأفريقية يوم 15 أغسطس 1992 في مالاوي، وخسر الفراعنة بنتيجة 0-1.

وتقابل منتخب مصر بقيادة حسن شحاتة مع مالاوي مجددًا عام 2008 في ملعب الأخير، ضمن تصفيات كأس العالم، وفاز مالاوي بهدف دون رد.

 

تاريخ مواجهات مصر ومالاوي 

تواجه المنتخبين من قبل في 11 مباراة 

4 مباريات في تصفيات كأس العالم، ثلاث مباريات في  تصفيات كأس أمم أفريقيا، مباراتين في دورة الألعاب الأفريقية، مباراتين وديتين.

حقق منتخب مصر الفوز في 6 مباريات وخسر منتخبنا الوطني في 3 مباريات وتعادلا في مباراتين، وأحرز منتخب مصر 16 هدفًا واستقبل 8 أهداف.

 

بعثة المنتخب تصل مالاوي

وصلت فجر أمس الإثنين بعثة منتخب مصر الأول إلى مالاوي استعدادًا لمواجهتها اليوم الثلاثاء في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.

حرص السفير محمد الشريف سفير مصر في مالاوي على استقبال بعثة منتخب مصر التي يترأسها  خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، وحازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد.

تضم قائمة منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ٢٤ لاعبًا، وخاض  الفريق تدريبه الرئيسي في الثالثة عصر أمس الإثنين بإستاد بينجو.

 

موعد مباراة الإياب بين مصر ومالاوي

وتقام مباراة منتخب مصر الوطني أمام نظيره منتخب مالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات، اليوم  الثلاثاء، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي

ومن المقرر، أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراة الإياب، بين منتخب مصر ونظيره مالاوي على الهواء مباشرة.

 

منتخب مصر يفوز على مالاوي بثنائية نظيفة

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني روي فيتوريا، فوزًا مستحقًّا على حساب نظيره منتخب مالاوي بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة الماضي على إستاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا للكبار “كوت ديفوار 2023”.

وسجل ثنائية منتخب مصر في شباك مالاوي محمد صلاح في الدقيقة في الدقيقة 20 وعمر مرموش في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر