أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

إنتر ميلان يحسم موقفه من التعاقد مع كونتي

إنتر ميلان يحسم موقفه من التعاقد مع كونتي
إنتر ميلان يحسم موقفه من التعاقد مع كونتي

أشارت تقارير صحفية ايطالية إلى أن إنتر ميلان الإيطالي يفضل روبرتو دي زيربي المدير الفني لبرايتون وهوف ألبيون على الإيطالي أنطونيو كونتي لخلافة المدير الفني الحالي سيموني إنزاجي إذا تم إقالته في نهاية الموسم الحالي.

 

ولفتت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن كونتي كان على رادار إنتر ميلان بعد رحيله عن توتنهام ولكن مسئولو النيرازوري مهتمون أكثر بروبرتو دي زيربي وكذلك تياجو موتا المدير الفني لبولونيا.

 

وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن رحيل كونتي من توتنهام يعني أن دائرة الشائعات الآن على قدم وساق تربطه بعدد من الأندية المحتملة.

إنتر ميلان يحسم موقفه من كونتي

 

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن كونتي البالغ من العمر 53 عامًا لن يكون الخيار الأول للرئيس التنفيذي لبيبي موروتا في إنتر ميلان ليحل محل إنزاجي، حيث أن مدرب لاتسيو السابق في طريقه للرحيل عن النيرازوري.

 

وألمحت الصحيفة الإيطالية أن إنزاجي اقترب من الرحيل عن إنتر ميلان بعد أن عاني النادي في الموسم الحالي في الدوري الايطالي بسبب تراجع النتائج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر