24 نوفمبر الحكم فى دعوى وقف إعلان انتخابات الجمعية العامة للائتمان الزراعى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة حجز الطعن المقام من وائل غالى المحامى، ضد وزراء الزراعة والداخلية والعدل وآخرين لإلزامهم بوقف إعلان المرشحين لانتخابات الجمعية العامة للائتمان الزراعى متعددة الأغراض وإلغاء هذه النتيجة للنطق بالحكم فى جلسة 24 نوفمبر المقبل.

وتسلمت أمس المحكمة تقرير هيئة المفوضين بالمحكمة الذى انتهى إلى قبول الدعوى شكلا وفى الموضوع إلغاء قرار لجنة إنتخابات الجمعية العامة للائتمان الزراعى متعددة الأغراض وما يترتب على ذلك من آثار ودعوة الجمعية العمومية العامة للانعقاد وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وفى نهاية الدعوى طالب الطاعنين بقبول الطعن شكلا ووقف إعلان نتيجة المرشحين لانتخابات الجمعية العامة للائتمان الزراعى متعددة الأغراض التى أجريت بتاريخ 20/12/2017 وإلغاء هذه النتيجة فيما تضمنه من عدم إدراج أسماء الطاعنين ضمن المرشحين الفائزين وما ترتب على ذلك من آثار على أن ينفذ الحكم بمسودته وبدون إعلان وإلزام الجهة الإدارية المصروفات ومقابل أتعاب المحاماة.

وفى الموضوع بإلغاء إعلان نتيجة المرشحين لانتخابات الجمعية العامة للائتمان الزراعى متعددة الأغراض التى أجريت بتاريخ 20/12/2017 وإلغاء هذه النتيجة فيما تضمنه من عدم إدراج أسماء الطاعنين ضمن المرشحين الفائزين وما ترتب على ذلك من آثار على أن ينفذ الحكم بمسودته وبدون إعلان وإلزام الجهة الإدارية المصروفات ومقابل أتعاب المحاماة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق